حدثنا علي بن محمد حدثنا وكيع ح و حدثنا أبو بكر بن خلاد حدثنا يحيى بن سعيد قالا حدثنا الأعمش عن عمارة عن الأسود قال قال عبد الله لا يجعلن أحدكم للشيطان في نفسه جزءا يرى أن حقا لله عليه أن لا ينصرف إلا عن يمينه قد رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم أكثر انصرافه عن يساره.